منتدى كلية ابن البيطار الجامعة
اهلا بك في منتدى كلية الطف يرجى التسجيل لرؤية المواضيع والمساهمة في تطوير المنتدى

منتدى كلية ابن البيطار الجامعة

منتدى عام من اجل رقي الكلية
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
نشر الحقيقة والمعلومة الصائبة هي مسؤولية اعلامية وامانة
 
 

شاطر | 
 

  اخبار الرياضة العامية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zainab akeel
نجمة المنتدى
نجمة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 17
نقاط : 47
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/07/2011
العمر : 23
الموقع : كلية الطف

مُساهمةموضوع: اخبار الرياضة العامية    الخميس أغسطس 11, 2011 9:26 am

من هنا وهناك [ أخبار رياضية منوعة ]
السلام عليكم اقدم لكم اخبار رياضية منوعة

لم يخف قائد منتخب إنكلترا السابق ديفيد بيكهام رغبته بالمشاركة في منافسات كرة القدم، ضمن دورة الألعاب الأولمبية المقبلة المقررة في لندن في صيف عام 2012.
ويشارك في الدورة منتخب موحد لبريطانيا سيكون عموده الفقري لاعبون انكليز شبان، باستثناء ثلاثة لاعبين أكبر من 23 عاما.
وقال بيكهام في حديث مع هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "لم يتقرر أي شيء بعد، أحب أن أشارك في الدورة. وسأتشرف بالمشاركة في هذا الحدث".
وكان بيكهام، أكثر لاعبي الميدان خوضاً للمباريات الدولية مع إنكلترا (115)، شارك في حملة الترويج لأولمبياد لندن 2012، ولن يغيب بالتالي عن الحدث حتى ولو تغيب عن التشكيلة، وأوضح النجم الإنكليزي: "تحتل كرة القدم مكانة هامة في حياتي منذ أعوام عدة، والمشاركة هناك ستكون رائعة. سنرى أي دور سألعب، مع الفريق الأولمبي أو الجهاز الإداري، لكن سأكون هناك كمشجع بالتأكيد".


أعرب نادي هامبورغ الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء عن رغبته في ضم المدافع الهولندي الدولي جيفري بروما من نادي تشلسي الإنكليزي، والمعار حالياً لفريق ليستر سيتي الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإنكليزي.
وقال لارس فيغينر المتحدث الرسمي باسم هامبورغ اليوم: "مازالت المفاوضات بعيدة تماماً عن مرحلة الاتفاق".
ويقضي بروما البالغ من العمر 19 عاماً حالياً عطلته بعد قيامه بجولة مع منتخب بلاده ولن يخضع لأي كشف طبي، في حال التوصل لاتفاق، قبل الأسبوع المقبل.
وكان فرانك أرنيسين مدير الكرة الجديد بنادي هامبورغ التقى مع مستشاري بروما في الآونة الأخيرة حيث اتفق معهم على انتقال اللاعب إلى هامبورغ في صفقة إعارة تمتد لعامين.
ووصف أرنيسين، الذي انتقل للعمل في هامبورغ قادماً من تشلسي نفسه، اللاعب الهولندي بأنه موهوب للغاية.
وفي حالة انضمام بروما إلى هامبورغ فسيكون رابع لاعب ينتقل للنادي الألماني من تشلسي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، حيث انتقل التركي الصاعد غوخان توري ومايكل مانسيني وياكوبو سالا بالفعل من النادي اللندني إلى هامبورغ في وقت سابق هذا الصيف.


أكد نادي ليل بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم أنه سيجري مفاوضات مع آرسنال الإنكليزي الراغب بضم مهاجم الأول الدولي الإيفواري جرفينيو.
وأكد مدير عام ليل فريديريك باكيه أن فريقه سيجري مفاوضات مع "المدفعجية" وقال لإذاعة "مونتي كارلو" الفرنسية: "يريد (جرفينيو) الرحيل. لقد طورنا الاتصالات مع آرسنال. سنتناقش معهم قريبا لرؤية ماذا يريدون وما هو عرضهم... لقد عبر اللاعب عن رغبته بالرحيل إلى إنكلترا".
وبعد أن كشف النادي الشمالي الأسبوع الماضي عن رفضه التخلي عن جرفينيو لأي فريق فرنسي بعد مساعي باريس سان جرمان لضمه، يبدو أن آرسنال أصبح مرشحاً لخطف خدمات اللاعب الماهر، على حساب أندية نيوكاسل ومانشستر سيتي وليفربول وتوتنهام الإنكليزية.


نفى رئيس نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم ماسيمو موراتي أن يكون مدرب فريقه البرازيلي ليوناردو في صدد الانتقال إلى باريس سان جيرمان لتولي منصب المدير الرياضي.
وقال موراتي في تصريح لوكالة انسا الإيطالية اليوم الثلاثاء : "لقد تكلمت مع ليوناردو بالهاتف وهو حالياً في عطلة بالبرازيل، ولا شيء ملموساً عن الضجة التي تسري حول هذا الموضوع".
وكانت يومية ليكيب الرياضية الفرنسية أشارت اليوم إلى أن ليوناردو توجه إلى قطر للتفاوض حول إمكانية استلامه مهام الإدارة الفنية العامة في نادي باريس سان جيرمان.


كشف ديف ويلان، رئيس نادي ويغان الإنكليزي لكرة القدم، أن لاعب وسطه الفرنسي شارل انزوغبيا قد يكون في طريقه للرحيل عن النادي.
وأشار ويلان إلى أن انزوغبيا يرغب في الرحيل عن ويغان من أجل الحفاظ على فرصته في الانضمام إلى قائمة المنتخب الفرنسي.
وقال ويلان لصحيفة "ايفنينغ بوست" اليوم الاثنين: "هناك عروض كثيرة لانزوغبيا، لقد قال لي إنه استمتع بالوقت الذي أمضاه في ويغان ولكنه يريد الانتقال لمحطة جديدة.
,إنه فخور للغاية لأنه يلعب في المنتخب الفرنسي، وهو يرى أن اللعب لنادٍ أكبر سيكون أفضل بالنسبة له من أجل البقاء في المنتخب، وأكدت له أننا لن نقف في طريقه".

تحيـــــــاااااتي لكـــــــــــم
Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخبار الرياضة العامية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلية ابن البيطار الجامعة  :: كلية ابن البيطار الجامعة :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: