منتدى كلية ابن البيطار الجامعة
اهلا بك في منتدى كلية الطف يرجى التسجيل لرؤية المواضيع والمساهمة في تطوير المنتدى

منتدى كلية ابن البيطار الجامعة

منتدى عام من اجل رقي الكلية
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
نشر الحقيقة والمعلومة الصائبة هي مسؤولية اعلامية وامانة
 
 

شاطر | 
 

 كلام في الهوا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مينا العبيدي
نجمة المنتدى
نجمة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 19
نقاط : 47
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/07/2011
العمر : 26

مُساهمةموضوع: كلام في الهوا   الإثنين يوليو 25, 2011 9:45 am

المساحات المكشوفة من اجساد بعض مذيعات قنواتنا العربية هل اصبحت شرطا لظهورن على الهواء ؟ وهل هذه المساحات المكشوفة هى اتفاق بين مذيعات هذه المحطات ام تعليمات من المسئولين عنها ؟ لقد اصبحت بعض قنواتنا العربية اقل حشمة من العديد من القنوات الغربية !!
والسؤال الذى يطرح نفسه الان هل هذا العرى هو سلاحنا الرئيسى لجذب المشاهدين ومنافسة القنوات الفضائية العالمية ؟ اذا كانت الاجابة نعم فان الخطوة التالية لابد ان تكون عرض افلام البورنو لجذب مزيد من المشاهدين !!!

ان هذا العرى دليل على الافلاس الفكرى لان المذيعة التى ترتدى ثيابا غير لائقة هى مذيعة تتعمد جذب انتباه المشاهد الى شيئ اخر غير ضحالة ثقافتها وفكرها لانها لو كانت تملك الثقافة ما كانت تحتاج الى عرض سلعة الجسد . وهذا العرض للجسد سهل جدا عند البعض لايحتاج الى سهر الليالى للاطلاع والبحث والتحضير للبرنامج ولايحتاج الى ارهاق الذهن بالتفكير فى اثراء البرنامج بالافكار المبدعة ، كل ما يحتاجه هو المقص وقليل من القماش .
كما ان هذا العرى يحول التليفزيون الى ناد ليلى ، وفى هذا نجحت بعض التليفزيونات نجاحا ساحقا حيث جعلت مشاهديها مرتادين دائمين للتسلية التافهة التى لاطائل من ورائها غير تضييع الوقت واقناع الفتيات الصغيرات بضرورة مواكبة العصر وارتداء الملابس العارية وارهاق الشباب فى بلاد يوجد فيها الملايين ممن تخطوا سن الزواج ولم يتزوجوا بعد .
كما ان هذا العرى يخلع عن التليفزيون سمة العائلية ، لاننى لا اعتقد ان هناك زوجة تسعد بان يشاهد زوجها هذه الملابس العارية ولااعتقد ان الزوج الذى يحافظ على مشاعر زوجته يسمح لنفسه بمشاهدة المذيعات اللاتى يحاولن ارتداء قناع الحضارة وهن ابعد ما يكون عنها.
لقد كنا نعتقد ان القنوات العربيه هي ملاذنا من بعض القنوات الغربية الاباحيه فاذا ببعض قنوات العرب تسير فى اتجاه لا يتفق مع تقاليدنا وعاداتنا ، واذا استمر الحال كما هو عليه فمن الافضل ان نضع نقطة فوق عين العرب سات فتصبح الغرب سات !!!


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كلام في الهوا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلية ابن البيطار الجامعة  :: كلية ابن البيطار الجامعة :: منتدى التسالي-
انتقل الى: